top of page

الطيران الشراعي ألانيا

الطيران الشراعي في ألانيا: إحدى الرياضات المتطرفة التي يفضلها سياحنا في الغالب. يتم الطيران الشراعي جنبا إلى جنب مع طيار محترف ، يبدأ من جبل طوروس بارتفاع 700 متر وينتهي بالهبوط على شاطئ كليوباترا. تستغرق الرحلة في المتوسط ​​حوالي 15-20 دقيقة ، مليئة بالأدرينالين والمتعة.

يتم الطيران الشراعي في ألانيا من قبل طيارينا ذوي الخبرة (المعتمدين من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي FAI والسلطات المحلية بفضل سنوات عديدة من التدريب المنضبط والمهني). يمكنك بدء الرحلة مع مرشدينا من تلة Iasi التي يبلغ ارتفاعها 700 متر وتهبط على شاطئ كليوباترا الرملي الشهير عالميًا.

 

أنت في المكان المناسب للطيران ، ومليء بالأدرينالين والمرح. لدينا الكثير من المراجعات في مجموعة VK هذه حول هذه الجولة.

 

سيوفر لك الطيارون المعلومات اللازمة ويكملون التدريب. هل أنت على استعداد لإكمال خطوتين والقفز مع الطيار. لكنك ستشعر بالتأكيد أن مستوى الأدرينالين يزداد بسرعة! ستشعر بالحرية ، مثل طائر ، في سماء ألانيا ، وستعجب بالمدينة والبحر الأبيض المتوسط ​​والقلعة. هذا هو الشعور الكامل بالحرية والدهشة. لا يمكن نسيانه على الإطلاق.

 

يمكن لأي شخص يرغب في الطيران أو الحب بالمظلات الانضمام إلى جولتنا في ألانيا بالمظلات. لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة أو التحضير للقيام بالمظلات. وبالتالي ، يمكنك الاستمتاع بهذه المتعة مع طيارينا بأمان. يتم تصنيع المعدات باستخدام تقنية عالية ويمكنها بسهولة نقل شخصين.

WhatsApp +905427618999

8 просмотров0 комментариев

Недавние посты

Смотреть все

HES-код для туристов

HES-код (Hayat Eve Sığar) — это персональный, введенный Министерством здравоохранения Турции, для отслеживания перемещения зараженных...

Comments


bottom of page